الاثنين، 27 يونيو، 2016

مجلس إتحاد البنوك بمنظمة شنغهاي للتعاون يعقد جلسة في طشقند


تحت عنوان "جلسة مجلس إتحاد البنوك بمنظمة شنغهاي للتعاون" نشرت وكالة أنباء "UzA" يوم 23/6/2016 خبراً جاء فيه:


في طشقند يومي 22 و23/6/2016 عقد مجلس إتحاد البنوك بمنظمة شنغهاي للتعاون جلسته الدورية برئاسة أوزبكستان.
وشارك في الجلسة الأمين العام لمنظمة شنغهاي للتعاون ر. عليموف، ورؤساء: بنك التنمية القازاقستاني، و"RSK بنك" الجمهورية القرغستانية، وبنك الدولة للتنمية الصيني، وكوربوراتسيا الدولة "بنك التنمية والنشاطات الاقتصادية الخارجية" روسيا، وبنك الدولة للتوفير بجمهورية طاجكستان "أموناتبونك"، والبنك القومي للنشاطات الاقتصادية الخارجية بجمهورية أوزبكستان، وبصفة بنوك شريكة كذلك: بنك التوفير "بيلوروسبانك"، و"حبيب بانك ليميتيد" باكستان، وبنك التنمية المنغولي.
وخلال الجلسة جرى الإستماع لكلمات: مندوب بنك رئيس مجلس إتحاد البنوك بمنظمة شنغهاي للتعاون عن ما تم تحقيقه حتى الآن من أعمال برئاسة البنك القومي للنشاطات الاقتصادية الخارجية بجمهورية أوزبكستان، وغيره من أعضاء المجلس ومندوبي البنوك الشريكة لإتحاد البنوك بمنظمة شنغهاي للتعاون، حول مسائل النشاطات الحالية وآفاقها. وأشار الأطراف إلى أهمية تفعيل التعاون في مجال التمويل المشترك للمشاريع الإستثمارية، والعمل المشترك مع المؤسسات المالية العالمية، العاملة في فضاء منظمة شنغهاي للتعاون والمنطقة الآسيوية. وبحثت كذلك مسائل إعداد إستراتيجية للتنمية المستقبلية لإتحاد البنوك بمنظمة شنغهاي للتعاون للآفاق المتوسطة.
وخلال جلسة مجلس إتحاد البنوك بمنظمة شنغهاي للتعاون عبر الأطراف عن إرتياحهم لأن العمل المشترك تطور خلال السنوات الأخيرة مع المؤسسات المالية للدول المراقبة والشريكة في الحوار مع منظمة شنغهاي للتعاون. وأثناء الجلسة جرى التوقيع على قرار بمنح بنك التنمية المنغولي صفة بنك شريك لإتحاد البنوك بمنظمة شنغهاي للتعاون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق