الثلاثاء، 6 يناير، 2015

تشكيل الكتلة النيابية للحزب الليبرالي الديمقراطي الأوزبكستاني في المجلس التشريعي


تحت عنوان "تشكيل الكتلة النيابية للحزب الليبرالي الديمقراطي الأوزبكستاني في المجلس التشريعي" نشرت الصحيفة الإلكترونية "UzReport"، يوم 6/1/2015 الخبر التالي:


بتاريخ 5/1/2015 عقدت الكتلة النيابية لحركة رجال الأعمال – الحزب الليبرالي الديمقراطي الأوزبكستاني في المجلس التشريعي بعالي مجلس جمهورية أوزبكستان جلستها التأسيسية. وتضمن جدول أعمالها بحث مسألة تشكيل الكتلة النيابية للحزب من الأعضاء المنتخبين للمجلس التشريعي عن الحزب الليبرالي الديمقراطي الأوزبكستاني.
وأشير خلال الجلسة إلى أنه نتيجة للإنتخابات شغل الحزب الليبرالي الديمقراطي الأوزبكستاني أكبر عدد من مقاعد المجلس التشريعي وبلغ عددها 52 مقعداً. وأشير إلى أن هذا يحتاج من نواب الحزب الليبرالي الديمقراطي الأوزبكستاني نشاط أكبر وأخذ مكانهم وتنفيذ البرامج الإنتخابية للحزب، آخذين بعين الإعتبار كل مصالح الناخبين في نشاطاته البرلمانية اليومية. وخلال الجلسة أشير إلى أهمية إعارة إهتمام خاص لمسائل تنظيم عمل أعضاء الكتلة بفاعلية ضمن لجان المجلس التشريعي.
وخلال الجلسة تم النظر بالمسائل التنظيمية. وتم إنتخاب رئيس اللجنة التنفيذية في المجلس السياسي للحزب الليبرالي الديمقراطي الأوزبكستاني س. توردييف لرئاسة الكتلة النيابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق